الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح البنك اليمني للإنشاء والتعمير جائزة التميز

YNP /

الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب يمنح البنك اليمني للإنشاء والتعمير جائزة التميز في دعم التنمية وتطوير القطاع المصرفي اليمني ، نظير إنجازاته المتعددة والمتميزة في دعم التنمية ودعم تطور القطاع المصرفي استحق البنك اليمني للإنشاء والتعمير بكل جدارة إحدى الجوئز الدولية المرموقة للعام 2023م.

وضمن مؤتمر جوائز التميز والإنجاز المصرفي على مستوى العالم العربي للعام 2023م ، الذي ينظمه الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب للعام التاسع على التوالي، نال البنك اليمني للإنشاء والتعمير جائزة التميز في دعم التنمية وتطوير القطاع المصرفي للعام 2023م ، التي قدمها الاتحاد، وذلك تقديرا لإسهامات البنك الفاعلة ودعمه الأكبر لتطور القطاع المصرفي وباعتباره شريك التنمية الأول في اليمن.

وجرى مؤخرا في العاصمة المصرية القاهرة تكريم البنك اليمني للإنشاء والتعمير وتسليمه الجائزة الدولية ، التي سلمها أمين عام الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب الدكتور وسام حسن فتوح وتسلمها مدير عام البنك الأستاذ مدين عبدالجليل مسعود.

وعقب التكريم عبر مدير عام البنك اليمني للإنشاء والتعمير مدين عبد الجليل مسعود عن شكره للاتحاد الدولي للمصرفيين العرب ، مثمنا تقدير الاتحاد الكبير للبنك اليمني بمنحه هذه الجائزة الدولية لهذا العام .

وأكد أن حصول البنك على هذه الجائزة يمثل مصدر فخر واعتزاز كبير لإدارة البنك اليمني ولكافة العاملين فيه وحافزا ودافعا على الاستمرار بكل قوة من أجل تحقيق المزيد من الإنجاز والتميز على مستوى الداخل اليمني والتطلع للمنافسة عربياً ودولياً.

ولفت إلى أن هذا التكريم يؤكد المكانة العريقة التي يتمتع بها البنك اليمني للإنشاء والتعمير ودوره الريادي في دعم التنمية وما يبذله من جهود متميزة في خدمة المجتمع وتحمل مسؤوليته الاجتماعية ، وكذا في تطوير القطاع المصرفي اليمني وتقديم أفضل الخدمات الحديثة والمتطورة لعملاء هذا القطاع الهام.

 

شاهد أيضاً

كشف حركة السفن بميناء الحديدة-الاثنين

YNP:  كشف حركة السفن بميناء الحديدة-الاثنين – 19/02/2024 السفن الراسية على أرصفة الميناء:     – …