تطوير منظومة العمل في مؤسسة الإسمنت ومصانعها

YNP / صنعاء  –

أشاد وزير الصناعة والتجارة في حكومة صنعاء محمد شرف المطهر  بجهود رئيس مجلس إدارة  مؤسسة الاسمنت وكوادرها والمصانع التابعة لها على ما حققوه من نتائج ملموسة خلال فترة وجيزة من خلال انتظام عملية تشغيل المصانع والعمل وفق رؤية إدارية حديثة مواكبة للتطور انعكست بشكل إيجابي في تجاوز الكثير من العراقيل ونجاح عملية التسويق وارتفاع نسبة المبيعات.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المؤسسة اليمنية العامة لصناعة وتسويق الإسمنت، برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر،  بحضور رئيس مجلس إدارة المؤسسة يحيى عطيفة وأعضاء مجلس الإدارة .

وشدد الوزير المطهر على سرعة استكمال الربط الشبكي والسير في عملية الأتمتة والتي من شأنها حل الكثير من الإشكاليات المالية الإدارية التي ظلت تعيق أعمال المؤسسة خلال الفترات السابقة.

وأشار وزير الصناعة، إلى أن بدء مصنع باجل في عملية التشغيل التجريبي يبعث على المزيد من التفاؤل في قدرة قيادة وكوادر المؤسسة والمصانع التابعة لها على تجاوز الصعوبات .. مؤكدا على أهمية الحفاظ على وتيرة العمل الحالي والحرص على تحقيق المزيد من النجاحات، ومعالجة كافة القضايا المتراكمة.

وفي الاجتماع استعرض رئيس مجلس الإدارة تقريرا عن مسارات عملية التطوير والتحديث في الجوانب الإدارية والمالية للمؤسسة والمصانع التابعة لها، وما قطعته من خطوات في عملية الربط الشبكي بين المؤسسة والمصانع التابعة لها.

وأشاد عطيفة بدعم وزير الصناعة والتجارة وإشرافه المباشر على عملية التطوير والتحديث التي تشهدها المؤسسة.. لافتا إلى أن انتظام اجتماعات مجلس الإدارة يعكس مستوى ما وصلت إليه المؤسسة وما تعتمده من شفافية في كافة الإجراءات المالية والإدارية.

شاهد أيضاً

توقف حركة الملاحة عبر رأس الرجاء الصالح   

YNP:  توقفت حركة الحاويات عبر رأس الرجاء الصالح بسبب ظروف جوية قاسية. وحسب بيان اليوم …