حجة .. إفتتاح فرع بنك اليمن الدولي  

YNP / حجة –

افتتح محافظ حجة هلال الصوفي فرع بنك اليمن الدولي بمحافظة حجة، لتقديم الخدمات المالية والبنكية للمحافظة والمحافظات المجاورة.

 

وخلال حفل الافتتاح أكد مساعد المدير العام لإدارة الفروع ببنك اليمن الدولي عفيف سعيد أنعم، أن تدشين هذا الفرع يأتي في إطار التنفيذ لسياسة ورؤية واستراتيجية البنك الهادفة إلى التوسع في فروع البنك ليغطى جميع محافظات الجمهورية.

 

وقال: “تم تجهيز فرع حجة وفق أحدث المواصفات والمعايير المصرفية لتقديم أفضل الخدمات التي تلائم الأفراد والشركات في المحافظة”.

 

وتطرق إلى الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، وتميزه عن غيره من البنوك.. مشيراً إلى أن البنك أول وكيل لخدمة الحوالات المالية “ويسترن يونيون”، والبنك الوحيد في اليمن الذي لديه العضوية العاملة في شبكة الفيزا العالمية المتخصصة بالبطائق المصرفية والائتمانية بكافة أنواعها.

 

وأكد أنعم، أنه سيتم خلال الفترة القادمة إطلاق وتدشين عدد من الفروع الجديدة والخدمات الإلكترونية المواكبة للتطور التكنولوجي الذي يشهده قطاع العمل المصرفي.

 

ولفت إلى أن البنك يقوم حالياً بتطوير وتحديث شبكة فروعه بما يلبي خدمات المجتمع المصرفية، وتحقيق أهداف البنك في تلبية احتياجات العملاء وتمكينهم من إنجاز تعاملاتهم المصرفية بسهولة ويسر.

 

فيما أوضح مدير فرع البنك في المحافظة محمد جسار إلى أن الفرع

سيقدم خدمات مالية لأبناء المحافظة  والمحافظات المجاورة لتلبية احتياجات العملاء في المناطق النائية من خلال تقديم الحلول المصرفية الحديثة والمبتكرة وتوفير الخدمات المالية، والمساهمة في صرف المساعدات النقدية المقدمة من المنظمات.

 

وقال: “سنبذل قصارى جهدنا لتعزيز الحضور المحلي لبنك اليمن الدولي في المحافظة من خلال التواصل بشكل أكبر مع العملاء وتحسين خدمات البنك المقدمة لهم وما يواكب تطلعاتهم ورغباتهم في المستقبل ويتماشى مع أهداف البنك الرامية إلى تقديم كل ما يحتاجه العملاء من خدمات مصرفية مبتكرة”.

 

شاهد أيضاً

استقرارا أسعار النفط مع اقتراب اجتماع أوبك+

  YNP: استقرت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية، اليوم الاثنين، مع ترقب الأسواق اجتماع أوبك …