مؤسسة نماء تحتفل بتخرج (22) لاجئاً ولاجئة في مجال التصوير الرقمي والتلفزيوني

YNP / صنعاء – 

كرمت  مؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر عبر مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين الممول من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وبإشراف اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين (22) لاجئاً ولاجئة من خريجي دورة التصوير الرقمي والتلفزيوني

والتي اقيمت خلال الفترة (2023/9/25-2023/7/29)، والتي أقيمت في معهد يس ميديا للإنتاج والتدريب الإعلامي،  على مدار(42) يوما وبإجمالي (84 ) ساعة تدريبية.

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن التدريبات المهنية قصيرة المدى التي نفذها مشروع تحسين سبل عيش اللاجئين بمؤسسة نماء للتمويل الصغير والأصغر خلال العام 2023 بتمويل من المفوضية السامية لشؤون اللاجئين وتحت إشراف اللجنة الوطنية لشؤون اللاجئين .

 وهدفت الدورة إلى إكساب اللاجئين واللاجئات  مهارات وقدرات  في مجال التصوير الفوتوغرافي والتلفزيوني بما يمكنهم من إيجاد فرص عمل تعمل على تحسين سبل عيشهم واعتمادهم على الذات.

وتم خلال الفعالية الاستماع إلى كلمة لإدارة مؤسسة نماء وكلمة لإدارة معهد يس ميديا وكلمة لمدرب الدورة وكذلك للخريجين نوهت جميعها إلى أهمية هذه الدورة التدريبية التي تعتبر من احتياجات سوق العمل.

كما أثنت الكلمات على دور مفوضية اللاجئين والجهات ذات العلاقة في الاهتمام باللاجئين.

من جانب آخر تم استعراض مشاريع الخريجين والتي تمثلت في صور فنية ومقاطع تلفزيونية تميزت بالجودة مما يعكس الاستفادة الكبيرة للمشاركين من هذه الدورة.

ومن ثم تم اختتام الفعالية بتكريم الخريجين بشهادات المشاركة .

شاهد أيضاً

الشيكل الإسرائيلي عند أدنى مستوى في 5 أشهر  

YNP: تراجع سعر صرف العملة الإسرائيلية أمام نظيرتها الأمريكية، اليوم الخميس، وجرى تداول الدولار عند …