نماء للتنمية والتمويل توقع اتفاقية تعاون مع  الاسكوا

 

 YNP / عمان –

وقعت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر إتفاقية تعاون مع اللجنة الاقتصادية والاجتماعية للأمم المتحدة لغرب آسيا ( الاسكوا)، في العاصمة الأردنية عمان ،

لتنفيذ أنشطة تسهم في دعم وتعزيز ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة في اليمن، وذلك في ظل سعي مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر للدفع بعجلة التنمية والتخفيف من الفقر والبطالة واهتمامها المتواصل بالتمكين الإقتصادي من خلال بناء وتطوير القدرات و دعم رواد ورائدات الأعمال.

وفي فعالية توقيع الاتفاقية أشاد المدير التنفيذي لمركز الاسكوا للتكنولوجيا الأستاذ كريم حسن بدور مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر والجهود التنموية التي تبذلها مؤكدا على حرص الاسكوا واهتمامها برواد الأعمال اليمنيين.

من جانب آخر أشاد رئيس المؤسسة الأستاذ محمد علي الفران بدور الاسكوا في تعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة العربية.

كما أشار إلى أن هذه الاتفاقية ستفتح آفاقا رحبة أمام رواد ورائدات الأعمال و ستسهم في بناء قدراتهم وتعزيز فرص نجاح مشاريعهم لاسيما في مجال التجارة الإلكترونية والتمكين الإقتصادي.

مؤكدا على أن الاتفاقية ستسهم أيضا في العمل على انشاء منصات الكترونية لرواد ورائدات الأعمال بما يعزز فرص التسويق لمشاريعهم و منتجاتهم بشكل أوسع عبر منصات الكترونية محلية واقليمية.

هذا وقد حضر توقيع الاتفاقية عضو مجلس إدارة مؤسسة نماء الأستاذ وازع سعدان والمدير الوطني لمركز الاسكوا للتكنولوجيا المهندس نائل الملقي.

 

شاهد أيضاً

أسعار النفط تواصل الارتفاع

  YNP: ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء وسط آراء متفائلة بشأن الطلب العالمي من إدارة …