وفد من مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية(OCHA) يزور مؤسسة نماء

YNP / صنعاء –

استقبلت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر ، الأحد ، وفداً من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية ( OCHA) برئاسة الاستاذة/ نجوى مكي رئيس المكتب الفرعي لعمليات التواصل الاستراتيجي في مكتب الشؤون الإنسانية التابع للأمم المتحدة في نيويورك وذلك للاطلاع على أنشطة وبرامج مؤسسة نماء في دعم رواد الأعمال وتعزيز سبل العيش في اليمن.

 

خلال الزيارة .. التقى الوفد بإدارة المؤسسة وفريق عملها وتم تسليط الضوء على أهم إنجازات المؤسسة في مجال التمويل الأصغر ومجال التدريب والتأهيل والتمكين الاقتصادي ودعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

 

 إلى جانب الزيارة .. كان المعرض الذي نظمته المؤسسة والذي تضمن عرضاً لنماذج حية لبعض المنتجات والمشاريع الصغيرة الممولة من المؤسسة، فرصة أتاحت للوفد الاطلاع مباشرةً على بعضاً من المشاريع التي تدعمها المؤسسة من خلال برامجها التمويلية، مما يعكس التركيز الذي توليه المؤسسة في تطوير المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتعزيز المنتجات المحلية، وقد تم إقامة هذا المعرض داخل مبنى المؤسسة.

 

هذا وقد أكد الأستاذ/ توفيق الحكيمي نائب المدير التنفيذي لمؤسسة نماء على التزام المؤسسة باستمرارية دعم رواد الأعمال وتعزيز سبل العيش في اليمن من خلال برامجها المتنوعة و التي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

 

في ختام الزيارة .. أشاد وفد مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية (OCHA) بجهود مؤسسة نماء في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وبرامج تعزيز وتحسين سبل العيش في اليمن، مؤكدين على أهمية هذه البرامج في تحسين الظروف المعيشية للأسر اليمنية لا سيما في ظل الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تمر بها البلاد حالياً.

شاهد أيضاً

تركيا ترفع رسوم مغادرتها لعشرة أضعاف

YNP:  كشفت مصادر في وزارة المالية والخزانة التركية، اليوم الجمعة، عن خطط لرفع قيمة رسوم …