مؤسسة وأكاديمية نماء تدربان موظفيها على برنامج (Advanced Outlook )  

مؤسسة وأكاديمية نماء تدربان موظفيها على برنامج (Advanced Outlook )  
YNP / صنعاء –  
اختتمت مؤسسة نماء للتنمية والتمويل الأصغر وأكاديمية نماء للتمويل الأصغر البرنامج التدريبي(Advanced Outlook )

لعدد 16 من موظفيها نظمته الأكاديمية على مدار أربعة أيام، وهدف البرنامج التدريبي إلى تعزيز قدرات المشاركين من موظفي المؤسسة والأكاديمية، في مهارات استخدام برنامج (Advanced Outlook).
وركز البرنامج على تأهيل وتدريب المشاركين على تطوير السكرتارية وتمكين مدراء المكاتب من إدارة البريد الإلكتروني وكذلك إعداد قاعدة بيانات تساعدهم في تنظيم رسائل الوارد وتلقي التحديثات وكذلك القدرة على إدارة الاجتماعات من خلال البرنامج (Advanced Outlook) وكذلك إدارة المهام الخاصة بكل موظف.
يأتي هذا البرنامج في إطار برامج وأنشطة الأكاديمية للعام الجاري 2024 م بهدف رفع كفاءة الموظفين والعاملين في مختلف الجهات الحكومية والمجتمعية وموظفي المؤسسة والأكاديمية في عملية الأتمتة والتعامل بدون أوراق.
إن برنامج ال (Advanced Outlook) أصبح اليوم يمثل معياراً عالمياً لقياس الأتمتة لدى الموظفين والتأكيد على مدى جاهزيتهم لأداء أعمالهم تقنياً، وهذا ما تسعى إليه الأكاديمية من خلال صقل خبرات ومهارات المشاركين بالمهارات الحديثة التي يتطلبها سوق العمل.
من جانبه أشاد المدرب محمد الصبري بإبداعات المشاركين وقدرتهم على فهم واستيعاب البرنامج وكيفية الاستفادة منه في أتمتة العمل المكتبي، منوهاً بالبرامج التدريبية المتنوعة التي تنفذها الأكاديمية لمختلف فئات المجتمع بهدف الدفع بعجلة التنمية والمساهمة في مكافحة الأمية في مجال تقنيات الحاسوب.
وفي حفل الاختتام بحضور الأستاذ حاشد الجابري، مدير الموارد البشرية في المؤسسة، تم توزيع شهادات المشاركة على المشاركين والمشاركات في البرنامج.

شاهد أيضاً

أسعار الخضروات والفواكه في صنعاء وعدن

YNP: أسعار الخضروات والفواكه في صنعاء وعدن- الأربعاء – 04/09/2024 أولا: أسعار الخضروات والفواكه بالكيلو …